Computer watch

الثلاثاء، 27 أبريل 2010

أشعاري


أشعاري
إن كتابة الأشعار من أفضل هواياتي فبها أستطيع التعبير عن مشاعري و أحاسيسي تجاه الآخرين

عادتي
نقص في ذاتي ليس من عادي، في حياتي تبدء الشمس من غربي و لو انا منها ما ظهرت ، غصيت لي غصه تم في داخلي و أنا لي من برع شخص ثاني ، لي ألم و جروح ما يا في بالي ، دموعي لين أحين في داخلي ، و أنا أملاء السعادة في الثاني، تريت يوم حلمي إني أشوف الشمس من شمالي ما جاني و لو صبرت ما ينادي ، قلبي مجروح من الناسي زماني وياه ، ولو كنت عايشة بعد رحيله أذكر زماني ، زماني في ذكرتي مب ثواني ، حتى ولو قلتولي إنسي الماضي
ضاقت
ضاقت الزمن و ضاقت الأيام بس المحبه وسعت بين الناس و صارت أيامنا حلوه تتمنى إنعيش في هل الأيام ما دام إن العمر طويل ليش ما إنعيش؟ليش القريب يروح أبعد و لو جربناهم إتبعثروا.
تلعب
ليه تلعب بالغدر أغداري دام إنك لي مو ثاقي
ليه تتعب و ما اتحاتي و غيرك يحاتي
دام انك انسان و أنا نفسك انسانه بس فيني اخطاي
ليه الصدق فاضي بس عندك حبي كلامي
يا ليت الوجع اتروح و ما أترد الآم مره ثاني
غيري مرتاح و أنا عن نفسي مظلومة من حياتي
غدرك لي مو فاضي يحمل اسافس لك مو ثاني
حنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق